خُطى - متنفسك المعرفي، موقع عربي لتبادل المعرفة.

  1. الصفحة الرئيسية
  2. التقنية والعالم الرقمي
  3. بسم الله وبه نستعين. افتتاح موقع خُطى

بسم الله وبه نستعين. افتتاح موقع خُطى

حررت من قبل: عبدالمجيد الثاري , احمد الشريف | تعديل الخطوات

بقسم: التقنية والعالم الرقمي

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يكتب الخير لنا ويجعل عملنا شاهد لنا لا علينا ويرزقنا من حيث لا نحتسب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرحب بكم جميعًا ضمن موقعكم، خُطى متنفسكم المعرفي ومتعة لا تنتهي لاستكشاف وتشارك المعرفة للعرب أجمع، وكلنا أمل بأن يحقق الموقع ما يصبو إليه من فائدة للمجتمع العربي وأن نكون جميعاً يداً واحدة في رقي مجتمعنا.

خُطى هو منصة لاثراء المحتوى العربي في المجال التعليمي والمعرفي نطمح لأن يكون صرحاً معرفياً للعرب. يعرض لك الموقع المعلومة بشكل مبسط وممتع في خطوات متتالية يمكن لأي قاريء اتباعها بسهولة وتطبيقها وهو موجّه لكل قارئ عربي لديه شغف في مجالات الحياة وتجاربها.
1

بداية

اللهم أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى علي، رب اجعلني لك شكاراً لك ذكاراً لك رهاباً لك مطواعاً لك مخبتا إليك أواها منبياً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري.
2

فكرة الموقع

خُطى هو مبادرة لصناعة وإثراء المحتوى العربي تعتمد على مبدأ البساطة ويركز على المحتوى المعرفي. خُطى هو منصة تعليمية لمشاركة المعرفة وتعلمها خطوة بخطوة. مهما كان المجال الذي تبحث فيه ستجد طريقته معنا في خطوات سهلة!

يقدم موقع خُطى خلاصات تجارب الاعضاء في مختلف مجالات الحياة يتم تقديمها لك في خطوات ممتعة وسهلة التطبيق، لا تتجاوز 10 نقاط أو خطوات قصيرة في معظم الأحيان، هدفها الرئيسي تبسيط المعلومة وطريقة تنفيذها أو الاستفادة منها خطوة بخطوة.

خُطى هو بيتك الذي يسعدك دائماً

سواء كنت شغوف بالسفر والسياحة ، متابع لآحدث التقنيات والعالم الرقمي ، تهوى التصميم والديكور الداخلي أو الخارجي ، تحب الفن والترفيه بأنواعه ، أو كنت من محبي الطبخ ومشاركة وصفات الطبخ ، تهوى تنسيق المائدة والتنسيق المنزلي والحدائق ، مهتم بصحتك وتمارس الرياضة ، مهتمة بجمالك والرشاقة... كل ذلك وأكثر فالمجال لا يحده الا خيالك!
3

ماذا ايضاً؟

صمم خُطى بخلاف المنصات الأخرى ليكون مساحتك الخاصة لتقدم مشاركاتك وعرض أعمالك خطوة بخطوة وبسهولة.

فيما كنت تعرض أعمالك الفنية ، تقدم الدروس عبر الانترنت ، أو تعطي التدريبات وتقدم الدورات ، أو شروحات عن طرق استخدام المنتجات والخدمات ، وغيره، فإنك ستجد خُطى مناسباً لك أياً ما كنت ترغب بتقديمه وعرضه.
4

الرسالة

تبسيط المعلومة للزوار وتيسير التطبيق بجعل العالم قائم على خطوات قصيرة.
5

الأهداف

1- أثراء المحتوى العربي بخلاصات تجارب الاعضاء في مناحي الحياة.
2- إيصال المعلومة بشكل مبسط إلى المجتمع العربي.
3- عرض خطوات تنفيذ الأشياء وتحسينها في مختلف المجالات ليسهل تطبيقها.
6

الشعار


شعار الموقع النصي
خُطى - متنفسك المعرفي

شعار الموقع المرئي
تفضل بزيارة الرابط التالي
http://5uta.com/t/8209293
لتعرف المزيد عن شعار الموقع المرئي
7

الفريق

خُطى هو مبادرة تطوعية لإثراء المحتوى العربي يعتمد على مبدأ البساطة ويشارك في هذه المبادرة فريق طموح يسعى لتحقيق أهداف ورؤية الموقع, اذا كنت مهتم اكثر بالفريق او لديك الشغف للانضمام إلى المبادرة مع الفريق فتواصل معنا لمساعدتك.
8

المساهمة والمشاركة

إذا كانت لديك خطوات او تجربة تريد ان تشاركها المجتمع لنقل المعرفة فإنه يمكنك نشرها على الموقع وتكون قد ساهمت معنا في اثراء المحتوى العربي على الانترنت.

ومن منطلق فكرة الموقع فقد اضفنا الى كل موضوع امكانية مشاركتك بأي معلومه وان لم تكن انت كاتب الخطوات سيتم اضافة اسمك ضمن المساهمين فيه.